مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
الباطن الباطن
0 - 0
العين العين
القنوان الناقلة : السعودية الرياضية 1
ملعب المباراة : ملعب نادي الباطن
البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 15)
البث المباشر
معلومات المباراة
التعاون التعاون
0 - 0
ضمك ضمك
القنوان الناقلة : السعودية الرياضية 2
ملعب المباراة : مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز
البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 15)
البث المباشر
معلومات المباراة
الفيصلي الفيصلي
0 - 0
الهلال الهلال
القنوان الناقلة : السعودية الرياضية 3
ملعب المباراة : ملعب مدينة المجمعة الرياضية
البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 15)
البث المباشر
معلومات المباراة
الوحدة الوحدة
0 - 0
الشباب الشباب
القنوان الناقلة : السعودية الرياضية 4
ملعب المباراة : استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية
البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 15)
البث المباشر
معلومات المباراة
تونس تونس
0 - 0
أنجولا أنجولا
القنوان الناقلة : أون تايم سبورت
ملعب المباراة : غير معروف
البطولة : كأس العالم لكرة اليد
البث المباشر
معلومات المباراة
ويكمب واندرز ويكمب واندرز
0 - 0
توتنهام توتنهام
القنوان الناقلة : بي ان سبورت HD1+HD2
ملعب المباراة : آدمز بارك
البطولة : كأس الإتحاد الإنجليزي (الدور الرابع)

غموض مصير العملاق جوميز يثير قلق جمهور الهلال السعودي


الهلال السعودي
يبدو أن الغموض يسيطر على مصير الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم فريق الهلال السعودي، والذي أصبح حديث الشارع الرياضي خاصة في المملكة العربية السعودية، خلال الساعات الماضية، وأثار مستقبله مع الزعيم قلق جماهير النادي العاصمي.

ومن المقرر أن ينتهي تعاقد الفرنسي بافيتيمبي جوميز مع فريق الهلال السعودي، في يونيو 2020 المقبل، ولم يُجدد تعاقده مع النادي حتى الآن، مما أدى إلى انقسام الأنباء في الأيام القليلة الماضية، حيث أكد البعض أن إدارة الزعيم كانت ترغب في التخلص من خدمات جوميز بعد انتهاء عقده، نظرًا لسنه المتقدم وارتفاع قيمة راتبه.

بينما ذكرت أنباء أخرى، أن الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال، قد طلب من إدارة النادي تمديد تعاقد جوميز لموسم إضافي على الأقل، نظراً لحاجة الزعيم إلى خدماته بالفترة القادمة.

وأفادت عدد من التقارير الصحفية أن جوميز لا يريد الاستمرار مع الهلال، وأن رغبته الشديدة تتمثل في العودة من جديد لناديه السابق جالطة سراي التركي بداية من الموسم المقبل، في صفقة انتقال حر، في حين انتابت جماهير الهلال حالة من القلق خوفًا من رحيل جوميز، الذي كسب ثقة مشجعي النادي العاصمي بمساهمته في تحقيق النتائج الإيجابية، وبساطته وتأقلمه السريع للأجواء في المملكة، ومداعبته الدائمة باللغة العربية، وعشقه للقهوة العربية، واحتفال الأسد الشهير الذي يعشقه الجمهور.

أرقام جوميز مع الهلال في الموسم الأول

نجح جوميز في ترك بصمته سريعًا مع نادي الهلال، فهو واحد من أقوى المهاجمين الأجانب في الدوري السعودي، يتمتع بإمكانيات فنية وبدنية عالية، وقدرة كبيرة على تسجيل الأهداف، وأنهى جوميز موسمه الأول مع الهلال مساهمًا برصيد 46 هدفًا، حيث أحرز 37 هدفًا، وصنع تسعة أهداف آخرين، حيث سجل أهدافه خلال بطولة دوري كأس محمد بن سلمان 21 هدفًا، كأس خادم الحرمين الشريفين 7 أهداف، دوري أبطال آسيا 4 أهداف، وكأس زايد للأندية العربية 5 أهداف.

وتمكن المهاجم الفرنسي من أن يصبح هداف الهلال، في جميع البطولات خلال موسمه الأول مع الفريق 2018-2019، وتوج بلقب كأس السوبر السعودي، والوصول لربع نهائي دوري أبطال آسيا 2019.

أرقام جوميز مع الهلال في الموسم الجاري

بدأ جوميز موسمه الثاني مع الهلال والحالي 2019-2020، باستكمال مباريات دوري أبطال آسيا من الدور ربع النهائي، حيث خاض 8 مباريات أخرى وسجل 7 أهداف إضافية، ليصبح رصيده 11 هدفًا بمجموع أهدافه في دور المجموعات، ووصل المهاجم الفرنسي مع الهلال لنهائي البطولة الآسيوية 2019، وتوج مع الزعيم باللقب على حساب أوروا الياباني بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 3-0، كما حصد لقب هداف البطولة.